"سوهاج لكرة السلة" يستعد لمواجهات بطولة الجمهورية

تصوير: زياد العارف - فريق نادي سوهاج لكرة السلة تحت سن 18 عامًا

كتب/ت زياد العارف
2023-02-19 15:49:36

في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة السلة، يستعد فريق نادي سوهاج تحت سن 18 عامًا لمواجهة نظيره، فريق نادي أسوان الرياضي، وذلك في المباراة التي ستقام، غدًا الاثنين، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، على أرض ملعب نادي أسوان.

يقول محمد البدري، كابتن فريق كرة السلة تحت سن 18 عامًا، لـ"أهل سوهاج": “يستعد الفريق للعب الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية منذ الصيف الماضي، أي منذ ما يقرب من 3 أشهر، وحضر هذا التدريب محمد جمال، المدير الفني لفريق كرة السلة".

وأضاف: “قام الفريق بلعب العديد من المباريات الودية مع الأندية الأخرى لاكتساب الخبرة والاستعداد لهذه المباريات، فطموحنا هو المنافسة مع الفرق الكبرى، مثل فرق الأهلي والاتحاد والجزيرة، وأتوقع شخصيًا أن يحصل فريق سوهاج على المركز الأول في البطولة".

أعرب البدري عن خوفه من تأثير ساعات السفر الطويلة من سوهاج إلى أسوان على أداء فريق كرة السلة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على توفير سبل الراحة للاعبين خلال الطريق، حتى يضمن تقديمهم لأفضل أداء لهم في المباراة.

يذكر أنه من المقرر أن يواجه نادي سوهاج لكرة السلة نظيره من مركز شباب الأقصر، الثلاثاء القادم، ليواجه نادي الغردقة في اليوم الذي يليه.