انطلاق حملة لتوزيع تبرعات العودة المدرسية في بني خلاد

تصوير: مريم بن خليفة

كتب/ت مرام البلطي
2023-09-05 00:00:00

نفذت جمعية "خلّادي" و"متطوع لبلادي للبيئة والتنمية"، حملة توزيع التبرعات الخاصة بالعودة المدرسية للسنة الدراسية 2023 -2024.  

وقالت عفاف عون الله، رئيسة الجمعية، لـ"المشعل" إن هذه الحملة هي الرابعة تحت شعار "احسبني صغيرك وأعطيني شوية من خيرك"، وقد كانت بدعم الخلادية في بلجيكا، والسنوات الفارطة كان الدعم من الجلاية الخلادية بالخارج من كل الدول.

وأضافت أن عدد العائلات التي ستنتفع بهذه المساعدات بلغ 90 عائلة مستحقة ببني خلاد، وفق قائمة من المعتمدية، موضحة أن الحملة متواصلة مع دعم ومساهمات متساكني وأبناء الجهة والمساعدات تتمثل في وصل شراء لمواد مكتبية بقيمة 70 دينار ومحفظة وميدعة.

وذكرت أن الجمعية كرّمت معتمد الجهة وأعضاء الجمعية وممثل الجالية الخلادية بالخارج العروسي العذيبي لمساندتهم ودعمهم لهذه الحملة.

وكان قد أقيمت في مقر المعتمدية جلسة عمل جمعت بين وحدة النهوض الاجتماعي، والهلال الأحمر التونسي، وجمعية خلادي، ومتطوع لبلادي، وجمعية كرامة وأمل والجمعية القرآنية؛ لتنسيق مساعدة عدد من تلاميذ أبناء العائلات المحتاجة وذوي الدخل المحدود على العودة المدرسية في ظروف مقبولة، وتم تقسيم القوائم الخاصة بالعائلات على الجمعيات بالتساوي.