استعدادًا للانتخابات.. تحديد المناطق الترابية لـ7 معتمديات بولاية نابل

تصوير: معتمدية بني خلاد

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-06-22 00:00:00

أشرفت صباح ملّاك، والية نابل، على جلسة اللجنة الجهوية للمصادقة على أعمال تحديد المناطق الترابية لـ7 معتمديات بولاية نابل من بينها معتمدية بني خلاد.

وحضر الجلسة التي جرت في إطار المشروع الوطني لتحديد المناطق الترابية: "المعتمد الأول، الكاتب العام للولاية، مدير إقليم الحرس الوطني، مدير إقليم الأمن الوطني بالنيابة، عضو عن اللجنة الوطنية للتحديد الترابي للدوائر الانتخابية المحلية، معتمدي بني خيار، الميدة، منزل تميم، قليبية ، تاكلسة ، بني خلاد، سليمان، وممثلين عن الهيئتين الفرعيتين المستقلتين للانتخابات نابل 1 و2، مقرراللجنة الجهوية (رئيس دائرة الشؤون السياسية) وكافة الإدارات الجهوية والمؤسسات والمنشآت المساهمة في المشروع".

وأكدت والية نابل شكرها للدعم الذي قدمته مختلف مصالح الولاية والمعتمديات والإدارات الجهوية، مثمنة ما تميزت به أعمال الفرق الميدانية واللجان المحلية واللجنة الجهوية من انخراط وتفاني وكفاءة وروح وطنية عالية.

واستعرض معتمد بني خلاد، محاضر جلسات اللجان المحلية، ثم تم المصادقة من كافة أعضاء اللجنة الجهوية برئاسة والية نابل على أعمال تحديد المناطق الترابية لعمادات المعتمديات المذكورة أعلاه، واختتام أعمال المشروع الوطني لتحديد المناطق الترابية لولاية نابل.