دار الشباب بـ "منزل بوزلفة" تُنظم فعالية "الرياضة تربية للنفوس"

تصوير: أرشيفية

كتب/ت غسان الحمامي
2023-06-14 16:17:55

تنظم دار الشباب بالشراكة مع الهيئة المحلية للهلال الأحمر وكلاهما في منزل بوزلفة، بالإضافة إلى جمعية الأسرة الآمنة السبت 17 يونيو "جوان" الجاري، المُخيم الرياضي الترفيهي تحت شعار "الرياضة تربية للنفوس".

وقبل السبت، تُنظم دار الشباب أيضًا، دورة "اروان المثلوثي" إحياءً لذكرى وفاته، وهي دورة لكرة القدم بين المدارس تحت شعار "اروان حاضر في قلوبنا" وذلك يوميّ الجمعة 16 والأحد 18 يونيو الجاري، واليوم الأول عبارة عن مباراة ودية بالملعب البلدي بمنزل بوزلفة بين المعلمين ثم القرعة وانطلاق التصفيات الربع نهائية، أما اليوم الثاني فلتصفيات نصف النهائي والنهائي وتكريم اسم المرحوم "اروان المثلوثي"، وتتويج الفائزين.

وقالت حياة نبهان، وهي من الناشطات في دار الشباب، لـ"المشعل"، إن نشاط  يوم السبت نُظم للمرة الثانية، بعد نجاح المخيم الرياضي في الدورة الأولى السنة الماضية.

وأضافت، أن دار الشباب تسعى  لتوفير تجربة رائعة وممتعة للمشاركين من جميع الأعمار والمستويات، لذا ستكون هناك أنشطة رياضية وترفيهية تهدف لتعزيز اللياقة البدنية والمهارات الاجتماعية، والروح الرياضية مثل: "كرة القدم، الكرة الحديدية".

وتابعت، أن الأهداف العامة للنشاط، تعزيز الإبداع وتنمية المهارات الجديدة والتفاعل الاجتماعي، وتمكين الشباب من تبادل الخبرات والمهارات والمعارف في المجال الرياضي والسياحة الشبابية، ودعم ثقافة التطوع، وتنمية روح المنافسة النزيهة.