نابل في أسبوع.. حملة لتنظيف المقابر وتوزيع المساعدات على محدودي الدخل

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-03-30 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

في إطار برنامج شهر رمضان، نظم دار شباب زاوية الجديدي، الأحد الماضي، حملة لتنظيف المقابر وإزالة القمامة المتراكمة فيها، وذلك تحت شعار "شهر العمل والخير والعبادة.. رمضان التطوع".

وفي يوم الاثنين، أشرف رضا العايش، معتمد الجهة، على جلسة عمل مع اللجنة المحلية للتضامن وذلك للتشديد على ضرورة متابعة السلطة المحلية لعمليات تزويد المياه الصالحة للشرب خاصة في الفترة الحالية التي تشهد انقطاعًا مستمرًا في المياه بسبب نقص المخزون، كما وجه معتمد الجهة بضرورة مراقبة عمليات التنظيف اليومي للتجمعات السكنية مع مراقبة مصابيح الإنارة وتغيير التالف منها.

أشرف معتمد الجهة أيضًا، الثلاثاء الماضي، على جلسة تنسيقية بحضور الأطراف ذات الصلة استعدادًا لإقامة العروض الغنائية التي ستقام في قاعة أفراح النسيم، يوميّ 8 و15 أبريل القادم 2023، التي سينظمها أحباء دار الشباب والهلال الأحمر ببني خلاد.

أما أمس الأربعاء، فعقدت الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي ببني خلاد ندوة لتقديم أهم النصائح التي تساعد الطلاب للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور إلهام دعدع، مرشدة التعليم الأمريكي في تونس، في حين أطلق معتمد الجهة، صباح اليوم الخميس، عملية توزيع المساعدات الغذائية لـ110 عائلة من محدودي الدخل وذلك بمناسبة شهر رمضان.