اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت اية البحري
2021-08-22 00:00:00

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على توقيع اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضرّرت من تداعيات جائحة كوفيد- 19، في قصر قرطاج.
وأكّد رئيس الجمهورية على ضرورة معالجة الأسباب الحقيقية التي أدّت إلى هذا الوضع بعد سنوات طويلة من التنكيل بالشعب التونسي ونهب ثرواته، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة وتحميل المسؤوليات، وردع التجاوزات، والتصدّي لكلّ المؤامرات والمناورات المفضوحة.
ووقّع على هذه الاتفاقية وزير الشؤون الاجتماعية، محمد الطرابلسي، وسهام بوغديري المكلّفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، ونزار بن ناجي المكلّف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال، ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، والرئيس المدير العام للبريد التونسي سامي المكي.
كما شارك في توقيع الاتفاقية الرئيس المدير العام لبنك الإسكان هشام الربيعي، والرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي منذر لكحل، والرئيس المدير العام للشركة التونسية للبنك سمير سعيد، ومدير عام شركة نقديات تونس خالد بالطيب، والرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، والرئيس المدير العام لشركة (VIA MOBILE) المختصّة في حلول الدفع البديلة.