نادي أسوان يعتذر لجماهيره عن مباراة كأس مصر

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت أمنية حسن
2022-05-25 00:00:00

اعتذر نادي أسوان الرياضي، لجمهوره ممن حاول حضور مباراة فريقهم مع الزمالك في دور النصف النهائي لكأس مصر،لمساندة فريق النادي، ولم يتمكنوا من ذلك.

وأوضح في بيان نشره اليوم على صفحته الرسمية أن رغبة ومحاولات بعض جماهير النادي، لحضور المباراة التي لم تنجح لظروف، وأسباب لم يكن نادى أسوان طرفًا فيها؛ أبرزها أن تنظيم مباريات الكأس تقع مسؤوليته بالدرجة الأولى على اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

وبين أن دور النادى ينحصر فى إخطار هذه الجهات بكشف أسماء حضور الجماهير المعتمد من مجلس الإدارة قبل المباراة بوقت كاف والذي أقدم عليه بالفعل، 

وأضاف: "مسؤولو مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى فوجئوا برفض الجهات الأمنية لدخول الجماهير واعتراضها غير المبرر على الأعداد المدرجة بالكشف المعتمد، حيث أجرى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى عدة اتصالات للسماح بدخول الجماهير، نتج عنها دخول عدد من الجماهير عبر أكثر من بوابة باستاد المقاولين العرب".

وأكمل: "يسعى مجلس إدارة النادي على بحث وتقييم كافة الأسباب التي أدت لحدوث ذلك الموقف لتدارك الأمر مستقبلا في ظل مشاركة الفريق بالدورى الممتاز لموسم 2022 / 2023". 

يذكر أن مباراة نادي أسوان والزمالك عقدت على ستاد المقاولون العرب في الثالث والعشرين من مايو الجاري، انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف لنادي أسوان.