مقابلات شخصية لقبول دفعة جديدة لفريق "SET" التعليمي

تصوير: رفيدة أشرف

كتب/ت روان فتحي
2022-03-10 00:00:00

 

بدأت اليوم الخميس، المقابلات الشخصية لقبول انضمام دفعة جديدة بفريق "Super Education Team" المعروف بين الطلاب بـ"SET"، في مبنى IT بجامعة سوهاج القديمة.

وقالت ريهام وفدي -مدربة فريق SET-: "إن المقابلات التي قمنا بها كانت من أجل إضافة جيل جديد لـSET وتعليمهم أشياء جديدة، نحن أول من نعلمها في مصر، باستخدام استراتيجية "اللوعبة" أو "التلعيب"، وهي تطبيق قواعد اللعب ولكن في إطار مجالات العمل.

وأضافت في حديثها لـ"أهل سوهاج": "إن من أهدافنا أيضًا تعليم النشء بالنشء؛ فلن يغير الشباب غير الشباب أنفسهم"، مشيرة إلى رضا معظم المتقدمين عن المقابلات التي أجريت معهم، برغم من تعليق بعضهم على صعوبة الأسئلة.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تبليغ الذين اجتازوا المقابلة الشخصية في التدريب خلال ثلاثة أيام من الآن، بالإضافة إلي أن من يتفوق أثناء فترة التدريب من المقبولين سوف يحصل على فرصة الانضمام لكيان SET.

ويعتبر SET أول مبادرة لتعليم الأطفال في الصعيد في سنة ٢٠١٦، ثم أصبح تابعًا لجامعة سوهاج في العام التالي، ويتلخص عمله حاليًا في تعليم وتنمية مهارات وشخصية الأطفال والشباب من سن 8 سنوات إلى 18 عام متعمدة على طريقة الألعاب التعليمية.