مساء اليوم ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 6 مناطق بسوهاج

تصوير: صورة ارشيفية

كتب/ت تسبيح السيد
2022-11-06 00:00:00

 

أعلنت صفحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج على موقع فيسبوك مساء أمس، عن قطع المياه عن مناطق مدينة ناصر، والعزبة، والعرب، وجزيرة محروس، وعرب الأطاولة، والتل الأوسط، وذلك لمدة 8 ساعات، بدءاً من الساعة الـ 10 مساءً حتى الساعة الـ 6 من صباح يوم الإثنين 7 نوفمبر.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، صلاح عبدالغفار، في البيان المنشور على الصفحة، إن سبب قطع المياه خلال تلك الفترة، القيام بأعمال إصلاح لخط طرد صرف صحي قطر ٩٠٠ ملي بمنطقة الطواحين، والذى تعرض للكسر خلال قيام مقاول تبطين الترع بأعمال التدبيش الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه تم القيام بعدد من الحلول تجنباً لقطع المياه إلّا أنه وجد من الضرورة قطع المياه لإصلاح الكسر بشكل نهائي.

وأشارت الشركة، خلال البيان المنشور على الصفحة، إلى أنها ستتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن أو خدمة الواتس أب أو تطبيق الهاتف المحمول أو على موقعها الإلكتروني، و سيتم الدفع بسيارات مياه نقية مجاناً بجوار مستشفى الجامعة وخلف مديرية الأمن وبجوار مدرسة عرب الأطاولة وبمنطقة جزيرة محروس، لتلبية احتياجات المواطنين خلال تلك الفترة.

كما ناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بضرورة توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.