منطقة سوهاج الأزهرية" تعلن عن وظائف شيوخ معاهد بإدارة المنشاه

تصوير: صورة ارشيفية

كتب/ت زياد العارف
2022-11-14 00:00:00

 

أعلنت صفحة الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية على موقع فيسبوك اليوم، عن حاجة إدارة المنشاه الأزهرية لشغل وظيفة شيخ معهد بـ 9 معاهد بالإدارة، وهي عبد الجواد موسى، وفتيات الدناقلة، والمجمع الإسلامي بالزاره الابتدائي، وبندر المنشاه الابتدائي، والبواريك الابتدائي، وأولاد حسين الابتدائي، والشيخ علام الابتدائي، والزاره الابتدائي، والعمايدة الابتدائي.

وأوضحت الصفحة أن شروط القبول لوظيفة شيخ المعهد، أن يكن المتقدم حاصلاً على مؤهل عال تربوي أزهري ، أو مؤهل عال أزهري مناسب يرافقه تأهيل تربوي، أن يكون على درجة معلم أول (أ) على الأقل، وألّا يكون وقع عليه جزاء أكثر من 10 أيام ولم يتم محوها، وألّا يكون محالاً للمحكمة التأدبية أو الجنائية أو صدر له قرار بإلابعاد أو الوقف عن العمل، أن يكون على رأس العمل، وأن يكون اّخر تقريرين للمتقدم بمرتبة كفء.

وأشارت الصفحة خلال منشورها الأوراق المطلوبة للتقدم على الوظيفة، هي طلب مستوفي البيانات، وصورة من خطاب اجتياز الكادر، وصورة بطاقة الرقم القومي، وبيان بالجزاءات التي لم يتم محوها، وصورة من مباشرة العمل.

ونوهت الصفحة خلال منشورها أنه لم ينظر إلى الطلبات التى لم تشمل جميع الشروط المذكورة، والطلبات التي قدمت بعد انتهاء موعد التقديم، على أن يكون اّخر موعد للتقديم يوم السبت 26 نوفمبر من هذا العام