كشف مجاني لمرضى "تساقط الشعر"

الجمعة 24 نوفمبر 2017 12:21 م
image
الطبيبة "دينا محسن" خلال توقيع الكشف المجاني على إحدى الفتيات
قدمت عيادة الطبيبة "دينا محسن"، بشارع الأشراف المتفرع من شارع ٩ أمام محطة مترو حدائق المعادي، فحوصات مجانية للكشف عن أسباب تساقط الشعر باستخدام جهاز Dermoscope، بالاشتراك مع شركة كمت فارما.
حيث بدأ الكشف من الساعة ٦ حتى الساعة ١١ مساءًا، وأوضحت "دينا محسن"، أخصائي أمراض جلدية، أن الجهاز يستخدم لرؤية فروة الرأس بدقة للكشف عن اسباب المرض، من خلال رؤية خصلات وبصيلات الشعر عن قرب.
وأضافت "منى حسن"، موظفة الاستقبال، أنه تم توقيع الكشف المجاني على ١٣ فرد، بالرغم من عدم الإعلان عن الكشف إلا عن طريق منشور في فناء العمارة التي تتواجد بها العيادة.
وأشارت "منى" إلى أن توقيع الكشف لم يشترط سن معين أو فئة معينة،
فيما سيتم الإعلان عن كشف مجاني جديد، الأسبوع المقبل نظرًا لوجود إقبال عليه.
وعن الفحوصات الطبية قالت "بخيتة حسن"، ٢٥ سنة، أنها بادرت بالكشف بعد أن أخبرتها صديقتها عن اليوم المجاني، مشيرة إلى أنها قامت بجربتة العديد من الأدوية التي لم تظهر نتيجة جراء إصابتها بتساقط الشعر والثعلبة، وأعربت عن استفادتها من النصائح التي قدمت لها خاصة الاهتمام بالغذاء في فترة الرضاعة، وطلبت منها تحاليل للاطمئنان على الحالة.

"الدكتورة ادتني أدوية بعد ما تبين إني عندي مشكلة تساقط الشعر ووجود قشرة، وهاجي بعد أسبوعين عشان أقدم لها نتيجة الفحص، وهقول لقرايبي عشان يستفيدوا بالكشف."، هذا ما قالته "عبلة حسين"، إحدى السيدات التي أجرت الكشف.