شوارع المنصورة تتحول إلى استاد لتشجيع المنتخب

الأحد 08 أكتوبر 2017 06:12 م
image
مواطنون يتابعون المباراة في شوارع المنصور ة
كتب_خالد محمد:
فاز منتخب مصر على منخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدفين من تسجيل "محمد صلاح" في المباراة التي ستاد برج العرب، فيما شهدت ميادين المنصور تجمعات للمواطنين، أثناء مشاهدة المباراة و أثناء الاحتفال في المناطق العامة.
وفور تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري سادت فرحة عارمة بشوارع المنصورة  وسط احتفالات الهدف، وارتفعت الاصوات سواء بالهتاف لمصر وهتافات التكبير.
إحباط
فيما سادت حالة من الصمت والحزن بعد تسجيل منتخب الكونغو لهدف التعادل، ما أصاب الجموع المحتشدة بحالة من السكون، وقد بدى الخوف على ملامحهم، بعد أن كاد هدف التعادل يحبط آمال المنتخب في الصعود لمونديال 2018.
وفي الدقيقة الرابعة والتسعين من المباراة، عادت الفرحة الهيستيرية لتدوي في شوراع المنصورة، بعد أن أحزر "محمد صلاح" الهدف الثاني للمنتخب قبل انطلاق صافرة النهاية بدقيقة واحدة، لتنطلق فرحة عارمة  لم تشهدها مصر منذ سنوات عدة، بتحقق حلم صعود منتخب الفراعنة لكأس العالم القادم والمقرر إقامته في روسيا.
صلاح وتريزيجيه

وحول تعليقات الحضور قال "حازم محمد"،طالب، "أنا كنت فقدت الأمل لما الكونغو جاب الجون، بس لما  صلاح جاب الجون التاني لمصر فرحت جدًا والحمد لله إننا صعدنا، واستنينا يا روسيا "
وقال "محمد راشد"،طالب، "أنا فرحان جدًا إن مصر صعدت، والمنتخب أدى أداء قوي جدًا، وفرحنا كلنا، وانا شايف ان محمد صلاح أحسن لاعب في التصفيات الأفريقية".
وقال "ياسر ضياء"،طالب، " المنتخب أدى كويس جدًا، وأنا فعلًا بجد مفرحتش كده للمنتخب، وأنا شايف إن محمود تريزيجيه من اللي أثروا في الماتش بشكل كبير".
فيما قال "محمود راشد"،طالب، "المنتخب ضغط على نفسه ولعب كويس جدًا، وفرح مصر كلها، وانا من زمان شايف إن محمد صلاح أحسن لاعب في التصفيات".