استعدادا لسموحة.. المصري يفوز على شبابه بخماسية

الثلاثاء 02 يناير 2018 05:24 م
إحماء الفريقين قبل بداية المباراة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 20 عامًا، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على استاد بورسعيد.
 
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الأول بثلاثة أهداف للاشئ، وأحرز أحمد جمعة الهدف الأول في الدقيقة السادسة من اللقاء، قبل أن يسجل البوركيني "أريستيد بانسيه" الهدف الثاني، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة نتيجة عرقلة جريندو، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط أحرز أحمد عبد الموجود، آخر أهداف الشوط الأول بضربة رأس من عرضية اللاعب "أحمد شكري".
 
وفي الشوط الثاني أحرز "علاء علي" الهدف الرابع في الدقيقة الستين، وبعدها بدقيقتين أحرز "عبد الناصر دي ماريا" آخر أهداف المباراة.
 
واستغل  "حسام حسن" المدير الفني للفريق الأول، المباراة في الدفع بأكبر عدد من اللاعبين على مدار الشوطين، فيما دفع  "سعيد إبراهيم"، المدير الفني لفريق الشباب، بتشكيلين مختلفين لإكساب لاعبيه حساسية المباريات.
 
وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من "محمد كابو"، حكمًا للساحة، و"أحمد عباس"، و"إسلام القماش" كمساعدين، ضمن استعدادات الفريق الأول لمباراة سموحة، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الجمعة القادم على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.