جماهير "المصري" تشعل مدرجات الاستاد.. "السوبر يا عميد"

الأحد 31 ديسمبر 2017 08:40 م
مدرجات استاد بورسعيد تشتعل بحماس الجماهير
احتشد المئات من جماهير النادي المصري لمؤازرة الفريق الأول خلال أولى تدريباته على استاد بورسعيد، استعداداً لمباراة سموحة المقبلة.
 
توافدت الجماهير على الاستاد قبل بدء المران بنحو الساعة، ومع نزول الفريق والجهاز الفني إلى أرضية الاستاد، تعالت هتافات الجماهير للاعبين والجهاز الفني "العبوا يا أبطال، حاربوا على الانتصار، موت نفسك على الكورة، عاوزين نكسب بطولة، واحنا نغني ونقول الأبيض والأخضر يا عمري"، وطالبت الفريق بمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، سواء في بطولة الدوري أمام سموحة، أو في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.
 
استمر المران لما يقرب من 90 دقيقة، ركز الجهاز الفني خلاله على النواحي الخططية والتكتيكية، فبعد بداية المران بتدريبات الإحماء، أدى اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية، وبعدها تدربوا على تنفيذ بعض التدريبات التكتيكية، وتألق عدد كبير من اللاعبين من بينهم البوركينابي "بانسيه" الذي ألهب حماس الجماهير بتسديداته المتوالية على المرمى.
 
وشارك في المران لأول مرة الثنائي سعيد مراد، ووليد حسن، وهتف الجمهور لهما، "يا أبو البنات، ويا حاوي".
 
ولفت لاعب إفريقي أنظار الجماهير، أثناء مشاركته في المران، وقال عنه إداري بالنادي إنه لاعب خط وسط توغولي، يبلغ من العمر 21 عاماً، يدعى "دونو جونيور أكيوتي"، ويخضع للاختبار في صفوف المصري.
 
image image image image