المريخ يتعادل والفنار يخسر في افتتاحية "الممتاز ب"

الأحد 17 سبتمبر 2017 05:41 م
image
صورة ارشيفية لفريق النار البورسعيدي
نجح فريق الشمس في تحقيق فوز صعب على فريق الفنار البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،في المباراة التي جمعت بينهما عصر الجمعة ،على ملعب المريخ ، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من دوى القسم الثانى .
بدأ اللقاء قويًا من جانب فريق الفنار البورسعيدي، فأحرز هدفين في الدقيقة الثامنة، والعاشرة عن طريق اللاعب "مصطفى جعفر "،و" نور الدين ناصر".
وفي الشوط الثاني نجح فريق الشمس في العودة إلى المباراة في الدقائق العشر الأخيرة ، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحهم، وسط اعتراض كبير من جانب الفريق البورسعيدى، سددها بنجاح اللاعب "أحمد زولا "،في الدقيقة الـ 80 ،وبعدها بدقيقتين أضاف "أحمد زولا"هدف التعادل .
ثم أشهر حكم اللقاء، الكارت الأحمر للاعب فريق الفنار "أحمد راجح" بعدما قام اللاعب بدفع أحد لاعبي فريق الشمس ،عقب تدخل قوى من جانب لاعب الشمس ، مما أدى إلى قيام الحكم "أحمد حمدى " الى إشهار الكارت الأصفر للاعب الفنار ،ثم الكارت الأحمر ، مما أثار جدلًا كبيرًا ، حيث أن لاعب الفريق البورسعيدى لم يحصل على أية كروت بالمبارة بالمباراة ، مما أدى الى غضب الجهاز الفنى لفريق الفنار.
وقبل صافرة النهاية ،أحرز "إسلام صابر" هدف الثالث للشمس، لتنتهى المباراة بفوز فريق الشمس على الفنار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخرج "أحمد الأحمدي "،حكم اللقاء، وسط كردون أمني من الملعب.
أما المريخ ،والذي خاضة مباراته الأولي خارج الديار أمام لإف سي مصر، فخرج في الشوط الاول متقدمًا بهدف للاعب "محمد فرهود"، في الدقيقة 47، وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني سجل"الأحمدي "هدف التعادل لـ "إف سي مصر" لتستمر المبارة تعادل حتى صافرة حكم اللقاء.