"نساء الجنوب معا" ونادي التجديف ينظمان يومًا رياضيًا في حب مصر

الاثنين 11 ديسمبر 2017 09:26 م
إحدى الفقرات الفنية التي تخللت اليوم
نظمت رابطة "نساء الجنوب"، بالتعاون مع نادي التجديف، يومًا رياضيًا، في قرية غرب أسوان، وتضمن اليوم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.
 
وقالت صافيناز محمد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة أمناء مؤسسة "نساء الجنوب معًا": إن الهدف من الفعالية هو دعم السياحة، من خلال التسليط على الضوء على قرية غرب أسوان، وتعريف السياح على الفنادق العائمة من خلال فعاليات اليوم، التي تخللها تنظيم مسابقة تسلق، ومشي، مع جوائز للفائزين، وفقرات فنية، وأن نوجه لهم رسالة أن مصر آمنة، وأسوان آمنة".

ويضيف إيهاب زارع، نائب رئيس نادي التجديف: أن الحالة الاقتصادية في مصر تحتاج إلى تحسين، وتعد السياحة من عواملها الأساسية، ولهذا قمنا بالاشتراك مع رابطة نساء الجنوب، في هذا اليوم السياحي الرياضي، الذي يدل على أن أسوان آمنة، واخترنا غرب أسوان لأنها من أكثر المناطق التي تحتاج إلى دعم سياحي.

وكنا نتوقع أن يشارك معنا 100، أو 150 شخصًا، ولكن العدد وصل إلى أكثر من 500 شخص".

ويقول علي عبدالمنعم، طالب بكلية التربية الرياضية بأسوان: "اليوم جميل ولكن كان هناك شيء من عدم النظام".

أما وليد حمدي عبيد، طالب بكلية تربية رياضية، فيقول: "اليوم ممتع ورقصنا وهيصنا"، وأكثر ما أعجبني في اليوم هو التسلق والمشي، وفوز أصدقائي بمراكز أولى في المنافسات.

ويقول ياسر يوسف، طالب بكلية تربية رياضية، وفائز بالمركز الأول في المشي،  إنه استمتع بالمشاركة خاصة أن اليوم كان يضم مشاركين من مختلف الأعمار.

ويوضح الكابتن محمد يسري، مدرب تجديف، وأحد حكام مسابقة التسلق والمشي، أن الإقبال كان جيدًا جدًا، من جميع الأعمار، وتمنى أن يتكرر تنظيم اليوم مرة أخرى.

وتقول سحر الشاذلي مشرف تدريب جمعية المرشدات، إن اليوم جميل جدًا، وهناك مناظر جميلة جدًا، هذه أول مرة لي في غرب أسوان، ومعجبة بجمالها جدًا، وأتمنى أن يتكرر مثل هذا اليوم كثيرًا.
 
image image image