مدرسة "الشيماء" تحتفل بأول معرض لـ"قيمي تنير حياتي"

الاثنين 11 ديسمبر 2017 03:19 م
طالبات مدرسة الشيماء المشاركات في المبادرة
احتفلت مدرسة الشيماء الثانوية بنات، بأول معرض لـ"مبادرة قيمي تنير حياتي"، التي أطلقها توجيه الفلسفة، بهدف تشجيع الطلاب على التطبيق العملي للقيم الأخلاقية، وتنمية مواهبهم الفنية.
 
وحضر الحفل عثمان رشاد، موجه عام الفلسفة، وجمال عبد الرحمن، موجه عام الفلسفة، وأحمد عبد اللاه، الموجه الأول بالإدارة، ومنال محمد علي، مسؤولة قياس الجودة بالإدارة، وأشرف حكيم، موجه الفلسفة بالإدارة، وأمير كمال، موجه أول الفلسفة بالإدارة.
 
وبدأت فعاليات الحفل باستعراض أعمال الطالبات، والاستماع لشرح من كل طالبة عن عملها، الذي يدور في إطار التعريف بالفلسفة، والمواطنة، والقيم.
 
ورحّب الأستاذ حمدان عبد الظاهر، معلم أول لغة عربية بالحضور، وجرى عرض فيديوهات تشرح أعمال المبادرة، طوال الفترة الدراسية، وأثنت القيادات التعليمية على ما تم إنجازه من عمل.
 
وكرمت مديرة المدرسة الأستاذة سحر خلف، وأعضاء التوجيه، الطالبات المشاركات في المبادرة.
 
وعرض الطالبات مسرحية القيم التي شملت أهم القيم التي تناقشها المبادرة، وفي نهاية اليوم قدمت طالبتان فقرة غنائية عن حب الوطن.
 
وقال عثمان رشاد، موجه عام الفلسفة: "معجب جدًا بالمبادرة، خاصة أن مدرسة الشيماء هي أول مدرسة تطبقها، وأوتوجه بالشكر للطالبات ولإدارة المدرسة وللمعلمين".

وحضر الحفل من أعضاء التدريس بالمدرسة، كل من: طارق جلال، سهير يوسف، إقبال عمر، سحر الألفي، إريني عدلي، آمال طرزان، ووكيلة شؤون الطلاب، سحر قرشي.